A A A
أيمن الرمادي

ايمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي المدير الفني السابق لأسوان وسيراميكا كليوباترا، أنه لم يحسم موقفه من تدريب فريق الظفرة الإماراتي، في الموسم الجديد، كاشفًا عن موعد حسم مصيره.اضافة اعلان

وقال «الرمادي» في تصريحات عبر إذاعة «أون تايم سبورتس»: «كان يربطني اتفاق مع نادي الظفرة الإماراتي، واتفقت مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا، على السفر لتحديد مصيري».


وأضاف: «قبل أن أتولى تدريب سيراميكا كليوباترا، أبلغتهم باتفاقي مع الظفرة الإماراتي، وعدت أمس إلى الإمارات، وقبل 1 أغسطس المقبل سأحسم مصيري مع الفريقين».

وتابع: «أبلغت مسؤولي الظفرة بأنني سأقود سيراميكا كليوباترا، في نهائي كأس الرابطة، لأنني لدي ارتباط معهم، وحتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي».

وأوضح: «لدي عرضان لكل منهما مميزاته، سافرت الإمارات لتحديد موقفي سواء بالاستمرار في الإمارات، أو سأعود إلى مصر لخوض تجربة جديدة».

وشدد: «لدي تضارب قوي في ذهني، ولا أعرف ماذا أفعل حاليًا، أريد أن أخوض تجربة تتوافر فيها أسس النجاح والعمل باستراتيجية معينة».

واختتم: «أريد أن أثبت نفسي، خاصة وأنا أخطو خطواتي الأولى في مصر، في سيراميكا تحدثت معهم عن ضرورة توحيد أسلوب اللعب لكل فرق النادي، وهو ما عرضته على الظفرة».

وكان الظفرة الإماراتي، قد أعلن اليوم، التعاقد مع أيمن الرمادي، لتدريب الفريق في الموسم الجديد.