A A A
إبراهيم عادل

إبراهيم عادل


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مفاوضات بيراميدز لضم ثلاثي فيوتشر مهند لاشين، محمود مرعي ومحمد رضا بوبو، بالإضافة إلى عرض أوروبي من نادي بنفيكا البرتغالي للحصول على خدمات إبراهيم عادل.اضافة اعلان

وقال «شوبير» في حديثه من خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «بيراميدز يقترب من ضم 3 لاعبين من صفوف فيوتشر، وهم مهند لاشين، محمود مرعي ومحمد رضا بوبو».

وأكمل: «بيراميدز في طريقه لإنهاء الصفقة الثلاثية خلال الساعات القليلة المتبقية، بعدما أنهى كافة الاتفاقات مع نادي فيوتشر».

وواصل: «إبراهيم عادل يمتلك عرضا من فريق بنفيكا البرتغالي، الذي طلب ضم اللاعب، بعدما حدثت توأمة بين بيراميدز والنادي البرتغالي، وبيراميدز وافق على عرض بنفيكا لبيع إبراهيم عادل بسبب تلك الاتفاقية».

وأتم: «باتشيكو لم يوقع على عقد جديد مع نادي بيراميدز لمدة سنة، كان عقده مع الفريق لمدة موسم ونصف، ومضى منها فقط 6 أشهر حتى الآن، وكان يحق للنادي إقالته من منصبه بعد تلك المدة حال عدم الرضا على النتائج والأداء، لكن هذا لم يحدث، لذلك فإن عقده مازال مستمر لمدة عام».

يذكر أن فريقي بيراميدز وبنفيكا البرتغالي، قد وقعا على اتفاقية شراكة وتوأمة بينهما، يوم الأربعاء الماضي، والتي تتضمن أيضًا على إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين.