A A A
امام عاشور لاعب الاهلي

إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن إستقرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على عودة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب خلال المعسكر الشهر القادم .اضافة اعلان

وأكد مصدر داخل الأهلي أن البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أبدى سعادته لمعاونيه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه عاشور بعد عودته من الإصابة وهو ما جعله يفكر في ضم اللاعب للمعسكر المقبل وخوض مباراتي زامبيا والجزائر ودياً.

واقترب إمام عاشور من الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم المقرر إقامته فى الفترة من 7 إلى 17 أكتوبر املقبل فى أبوظبى، ويتخلله خوض مباراتني وديتني أمام زامبيا يوم ،12 وأمام اجلزائر يوم 16 من الشهر نفسه.

روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أشـاد بتألق إمـام عاشور خالل مشاركاته الاخيرة مع ناديه، سواء أمام المصرى البورسعيدى التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة فى مستهل مشواره بالدورى الممتاز، أو أمام سان جورج فى دورى الابطال، والتى انتهت بفوز  الأحمر بثالثية.

واشتكى »فيتوريا« من تراجع مستوى الثنائى طـارق حامد، المحترف بنادى »ضمك« السعودى، وحمدى فتحى، المحترف بنادى الوكرة القطرى، خالل مواجهة تونس الودية التى خسرها الفراعنة بنتيجة ،3-1.