A A A
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، عن وجود محاولات من إدارة اتحاد العاصمة الجزائري لتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، حتى الفصل في شكواه بشأن مباراة نصف نهائي البطولة.اضافة اعلان

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان، يوم الأحد القادم على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، فيما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة يوم 19 مايو الجاري.

وكان اتحاد العاصمة قد انسحب من مواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بسبب ارتداء الفريق المنافس قمصان تحمل خريطة المملكة المغربية.

ووفقًا لصحيفة «المنتخب» المغربية، فإن إدارة اتحاد العاصمة تعتزم التقدم بطلب استعجالي إلى المحكمة الرياضية الدولية يقضي بعدم إقامة مباراتي نهائي بطولة الكونفدرالية؛ لحين الفصل في شكواه بشأن مباراة نهضة بركان.

وأضافت الصحيفة المغربية أن الرد على طلب اتحاد العاصمة سيكون غدًا الثلاثاء، لحسم مصير إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد حددت يوم 19 مايو الجاري، موعدًا للنظر في شكوى اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان بسبب أزمة القمصان التي تحمل خريطة المغرب.