A A A
16615381871711874119

الشيبي والشحات

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل ما حدث في جلسة التحقيق مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بخصوص قضيته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان الشيبي قد رفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات، بعد المشاجرة التي حدثت بينهما في مباراة بيراميدز والأهلي بالموسم الماضي من الدوري الممتاز. 

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة «صدى البلد»: «الأهلي أصدر بيانا بشأن رغبته في التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم حول أزمة الشيبي والشحات، ومعنى أن يقوم بالتصعيد أن قرار لجنة الانضباط في صالح لاعب بيراميدز، وهذا لم يحدث حتى الآن».

وتابع: «الشيبي اتمثل مؤخرًا للتحقيق أمام لجنة الانضباط، وحضر برافقة 5 محامين، وطلبوا من رئيس لجنة الانضباط تأجيل الدعوى للاضطلاع».

وأوضح الكومي: «لجنة الانضباط رفضت هذا الطلب وأمهلهم ساعة للاضطلاع في وجود سكرتير اللجنة، وبعدها بدأ التحقيق مع اللاعب، وكانت لديهم مستندات لوجود حالات مماثلة في أماكن مختلفة تم فيها اللجوء للقضاء المدني».

وواصل: «لجنة الانضباط استمعت لأقوال الشيبي ومحاميه، ومازالنا في اتحاد الكرة ننتظر خلال الأيام المقبلة، مذاكرة تفصيلية من لجنة الانضباط برأيها في هذا الملف».

وأتم: «اتحاد الكرة ليس له أن يأخذ قرارًا في هذا الأمر، فهذا من شأن لجنة الانضباط فقط حاليًا، واتحاد الكرة سينفذ ما تؤول له من رأي، وبعدها سيرسل رأي اللجنة لناديي الأهلي وبيراميدز».
اضافة اعلان