A A A
كولر

كولر

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الإجتماع مع المدير الفني لفريق الكرة الأول مارسيل كولر عقب عودة بعثة الفريق من الإمارات لمناقشة وحسم عدة ملفات هامة تتعلق بالمرحلة القادمة.اضافة اعلان

وتتواجد بعثة الأهلي حالياً في الإمارات استعداداً للمشاركة في نهائي كأس السوبر المحلي غدً أمام فريق مودرن فيوتشر علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

الخطيب سيناقش مع كولر عدة أمور أولها العروض التي وصلت لبعض اللاعبين للرحيل في يناير القادم علي رأسهم الجناح أحمد عبد القادر والمهاجم الشاب محمد زعلوك،حيث يملك الأول عرضاَ من نادي سموحة لإستعارته،فيما يريد نادي البنك الأهلي الحصول علي خدمات الثاني.


الخطيب قرر مناقشة مارسيل كولر أيضاً في ملف صفقات يناير التي يتحرّك النادي للتعاقد معها بعد أن أتم الصفقة الأولي وهي عمر كمال عبد الواحد نجم فريق فيوتشر،خصوصا مع رغبة المدرب السويسري في تدعيم الهجوم والجبهة اليسري.

وكشفت أن ثالث وآخر الملفات هي برنامج الفريق خلال فترة التوقف التي ستبدأ قبل نهاية ديسمبر الجاري إذ سيتم تجميد المسابقات المحلية والقارية لظروف إقامة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير المقبلين،حيث يستمع الخطيب من كولر عن رؤيته لتجهيز الفريق للفترة التي تعقب كأس الأمم من أجل الحفاظ علي ما وصل إليه اللاعبون من مستويات فنية وبدنية جيدة.