A A A
اشرف صبحي

اشرف صبحي



توجهت عصر اليوم الاربعاء، اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الي وزارة الرياضة بصحبة اللجنة المكلفة من جانب الوزارة والتي تقوم بإجراءات التسليم والتسلم بناء علي طلب من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي .اضافة اعلان

 اللجنتين توجها منذ قليل بناء علي طلب من الوزير للحديث في بعض الأمور وذلك قبل ان تقوم اللجنة بتسلم مهام عملها بشكل رسمي خاصة بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالجرد والتفتيش .

وكشف المصدر أن الجلسة تأتي مع انتهاء جميع الامور الخاصة بالتسليم والتسلم وحتي تكون هناك جلسة خاصة قبل أن تبدأ اللجنة المكلفة من جانب الوزارة مهام عملهم بشكل رسمي ويقودون النادي للمرحلة المقبلة حتي موعد الانتخابات .

وكانت الجهة الادارية ممثلة في وزارة الرياضة ومديرية الشباب والرياضة قد استقرت علي تعيين اللواء حسن موسي كمدير تنفيذي للنادي ومعه أحمد فؤاد الوطن مدير مالي وايمن أبو سريع مدير نشاط رياضي لقيادة الزمالك عقب استقالة المجلس الابض .

وكانت مجلس الزمالك قد تقدم منذ ايام بإستقالته بشكل جماعي في ظل مايحدث من هجوم وضغوط عليهم وفشلهم  في إدارة العديد من الملفات الخاصة بالنادي ورفع القيد وابرام تعاقدات للاعبين في المرحلة الحالية مما جعلهم يتقدمون بإستقالتهم وتبعهم المدير التنفيذي والمالي والنشاط الرياضي لتقرر الوزارة تعيين لجنة جديدة .