A A A
أحمد مجدي

احمد مجدي

شرح أحمد مجدي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خطواته للحصول على الرخصة التدريبية بعد سفره إلى ويلز.

وقال مجدي عبر حسابه على تويتر :" ‏حابب اوضح حاجه مهمه عن الشهاده اللي انا بخدها عشان الناس بتقول اني اخدت الرخصه".اضافة اعلان
وتابع :" ‏UEFA A عباره عن ٣ بلوكات.. ‏اول بلوك كان في شهر ٦ اللي فات.. ‏تاني بلوك اللي انا كنت بحضره.. ‏ثالث بلوك في شهر ٥ القادم ان شاء الله".
‏وتابع :"وسط البلوكات دي في امتحانات عمليه متصوره من التدريبات عباره عن ٥ تدريبات مصوره.. ‏وحاجات نظريه وعمليه عن طريق امتحانات اونلاين".
تلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى
يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.
ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.