A A A
وليد الكرتى

وليد الكرتي

أربك النادي الأهلي حسابات منافسه بيراميدز، خلال الفترة الحالية، وقبل أسابيع من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بسبب وليد الكرتي، اللاعب المغربي في صفوف الفريق السماوي.اضافة اعلان
وتحت عنوان «الكرتي يؤرق بال بيراميدز.. أجل مناقشة تجديد العقد والأهلي يراقب»، قالت صحيفة «هيسبورت» المغربية: «وليد الكرتي طلب من إدارة بيراميدز تأجيل مناقشة تجديد عقده حتى إشعار آخر، وهو الموقف الذي انزعجت له إدارة الفريق السماوي، خصوصا أن اللاعب مرغوب فيه من عدد من الأندية، فضلا عن أن عقده ينتهي الموسم المقبل، ما يعني وجود فرضية رحيله بالمجان».
وأضافت الصحيفة المغربية في تقريرها: «الكرتي يوجد على رادار العديد من الأندية الخليجية والمصرية، أبرزها النادي الأهلي الذي يراقب تطورات وضعية اللاعب عن قرب، على أمل الحصول على خدماته خلال الموسم الكروي المقبل، في صفقة انتقال حر، دون الحاجة للعودة إلى إدارة نادي بيراميدز».
وتابعت الصحيفة: «في حال لم يجدد الكرتي عقده مع بيراميدز، سيحق له التوقيع مبدئيا لأي نادي في يناير المقبل، دون الحاجة للتفاوض مع فريقه»، مختتمة: «اللاعب فضل إرجاء مناقشة إمكانية تحديد عقده مع بيراميدز الذي قضى معه موسمين، حيث خاض معه 80 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا وساهم بـ16 تمريرة حاسمة».