A A A
حسام حسن

حسام حسن

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من معسكر شهر مارس.

وعلم «نجم الجماهير» أن المدير الفني لمنتخب مصر قرر استبعاد ياسر إبراهيم من المعسكر المقبل، بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مواجهة ميدياما الغاني، ومازال يحتاج اللاعب لمدة لا تقل عن أسبوعين من أجل عودته إلى التدريبات الجماعية.اضافة اعلان

واستقر حسام حسن،على ضم أحمد رمضان «بيكهام»، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا في المعسكر المقبل، ليكون بديلًا لـ ياسر إبراهيم.، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع ناديه في المباريات الماضية.
واختار حسام حسن 7 لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المقبل، وهم: محمد صلاح- ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي- اتحاد جدة السعودي، محمود حسن «تريزيجيه»- طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد- نانت الفرنسي، عمر مرموش- آينتراخت فرانكفورت الألماني، حمدي فتحي- الوكرة القطري، محمد شريف- الخليج السعودي

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 13 مارس الجاري حتى 26 من ذات الشهر، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية، التي سيشارك بها منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وسيخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس، على أن يلعب الفائز مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس يوم 26 في المباراة النهائية.