A A A
الاهلي

الاهلي

اسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في وقوع الأهلي في مواجهة صعبة.

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي، ومن المقرر أن تقام المباراة الأولي في القاهرة على أن تكون مباراة الإياب في المغرب.اضافة اعلان


بينما يواجه سيمبا التنزانى نظيرة الوداد المغربي، على أن تكون المباراة الأولي في تنزانيا ومباراة الإياب في المغرب.


ويلتقي فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيرة صن داونز الجنوب إفريقي، بينما يواجه الترجي التونسي نظيرة شبيبة القبائل

وجاءت الأندية المتأهلة دور الـ8 في دوري الأبطال، كالتالى: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر قنوات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكشف الاتحاد الأفريقي، نظام قرعة دوري الأبطال حتى نهائي البطولة، والتي سيتلعب ذهابًا وإيابًا.

وأكد «كاف» أن مدة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون 30 دقيقة، بمشاركة: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صان داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر).

وشدد الكاف في بيان له، على أن النادي الأهلي سيخوض مباراته الأولى في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعبه، على أن يخوض لقاء الإياب خارج ملعبه، حسب لائحة دوري الأبطال.

وأوضح الكاف في المستند، الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أن مباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا ستكون بنظام الذهاب والإياب، وهي آخر بند في لائحة دوري الأبطال.