A A A
الأهلي

الاهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الأحد عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد عودة علي لطفي بعد شفائه من الإصابة بالخلفية والجنوب افريقي بيرسي تاو وعلي معلول وحسين الشحات بعد إراحتهم في لقاء طلائع الجيش بينما مازال موقف أيمن أشرف غامضا في الدخول ضمن حسابات المددير الفني .


ويعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني علي قبل إنطلاق المسائي من أجل الحديث عن أهمية مباراة سيراميكا وتحديد ملامح التشكيل تعتبرالمواجهة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مباراتي الوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا،والمقرر إقامتهما يومي 4 و11 يونيو القادم.
وطلب المدير الفني نسيان صفحة طلائع الجيش وأشاد بالروح العالية التي ظهر عليها بعض اللاعبين بعدما وصلنا إلى مستوى مميز وما زال لدينا الكثير لتقديمه في المباريات.


وشدد كولر علي اللاعبين بعدم الإنشغال بملف النهائي الأفريقي والتركيز فقط علي مواصلة الإنتصارات المحلية من أجل الابتعاد بصدارة الدوري بعيداً عن اقرب المنافسين خاصة أنها ستكون دافع معنوي قبل مواجهة الوداد المغربي .