A A A
الاهلي والألومنيوم

الأهلي

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية قبل لقاء الفريق الأحمر، أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر المؤجلة من المسابقة المحلية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويفقد الأهلي خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي خدمات سداسي الفريق الأحمر، الذي يتسبب في أزمة للمدرب السويسري خاصة وأنه يحتاج لخدمات جميع اللاعبين.

ويواصل الرباعي التونسي علي معلول وعمرو السولية إلى جانب محمود متولي بالإضافة إلى أحمد عبد القادر، الغياب عن المشاركة مع الأهلي بسبب الإصابة.

وينضم طاهر محمد طاهر، إلى قائمة مصابي الفريق الأحمر، حيث يغيب عن لقاء المصري البورسعيدي، بعد إصابته بالتواء في الكاحل تعرض إليها خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة بيراميدز في المسابقة المحلية.

كما يغيب عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام المصري البورسعيدي، خالد عبد الفتاح على خلفية عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة بيراميدز الماضية.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء غد الخميس.