كشف مصدر في الأهلي عن حقيقة العروض التي وصلت خلال الفترة الأخيرة لضم
محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما
ارتبط اسم اللاعب بالكثير من العروض الإماراتية والقطرية والسعودية.
اضافة اعلان
وأوضح المصدر أن الأهلي لم يتلق سوى عرض وحيد بشكل رسمي وكان من نادي
الرياض السعودي، مُشيراً إلى أن الأمر مازال محل دراسة من جانب الإدارة الأهلاوية
لإختيار القرار المناسب.
ورغم أن إدارة
الأهلي كانت ترفض فكرة التفريط فى تريزيجيه الذي عاد للقلعة الحمراء الصيف الماضي
بعد تجربة احتراف طويلة شملت عدة تجارب ناجحة فى إنجلترا وتركيا وقطر، إلا أن
الرؤية اختلفت حالياً داخل الإدارة الأهلاوية.
وقالت مصادر في الأهلي، إن النية حالياً داخل النادي تتجه لبيع أي لاعب،
خاصة أولئك الذين يتقاضون مبالغ طائلة، وفي مقدمتهم تريزيجيه الذي يحصل على ما
يقرب من 130 مليون جنيه سنوياً.
وأوضحت المصادر أن الرؤية الجديدة فى الأهلي منذ تكليف ياسين منصور نائب
رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة بإدارة ملف كرة القدم في النادي،
ترى أن ارتفاع عقود تريزيجيه وزيزو تحديداً تسبب فى أزمات كُبرى طوال الموسم
الماضي داخل غربة ملابس الفريق بشكل كان له تأثير سلبي على الفريق فخرج من الموسم
الماضي بلا أي بطولة.