A A A
الاهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة وقوية مع نادي البنك الأهلي من أجل شراء أسامة فيصل مهاجم الفريق والمنتخب الأولمبي، خلال الميركاتو الصيفي.اضافة اعلان

مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل لم تأتي بعد تألق اللاعب في الأوليمبياد ولكن كولر يضع اللاعب ضمن أول منذ فترة طويلة وطلب التعاقد معه منذ أن رحب برحيل كهربا عن الفريق.

وقال شلبي في تصريحات عبر برنامجه «يا مساء الأنوار»: «الأهلي سيقاتل وبقوة لشراء أسامة فيصل من البنك الأهلي خاصة أن نادي البنك الأهلي يرحب ببيع اللاعب ولكن بأعلى سعر خاصة أن هناك مفاوضات قوية من نادي بيراميدز لشراء اللاعب أيضًا».


وأضاف: «الأهلي عرض على البنك الأهلي خدمات أكثر من لاعب للحصول على خدمات أسامة فيصل من ضمن اللاعبين طاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وبعض لاعبي فريق الشباب بالنادي».

وتابع: «نادي البنك يرغب في الحصول على مقابل مادي لا يقل عن 30 مليون دولار بجانب الحصول على توقيع 2 لاعبين من الأهلي وأن يكون منهم أحد حراس المرمى، وما علمناه أيضًا أن الأهلي قد يفعل بند شراء محمود الزنفلي ومن ثم سيتم إعارته لنادي البنك الأهلي الذي يرغب في الحصول على توقيع الحارس في نهاية الموسم».