A A A
821

الأهلي

يبحث الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، معاقبة الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات بالاستبعاد الفني من مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري.اضافة اعلان

وتشير مصادر خاصة، إلى وجود أصوات داخل الجهاز الفني تطالب بعدم الاكتفاء بالغرامة المالية على أفشة والشحات، وتصعيد الأمر إلى إيقاف الثنائي من لقاء الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف الثنائي في مران الفريق الأخير اليوم، من جانب السويسري مارسيل كولر.

وكان أفشة قد دخل في صدام مع المدير الفني بسبب عدم المشاركة أمام مازيمبي رغم حصوله على وعد بالتواجد ضمن الحسابات، نفس الأمر ينطبق على حسين الشحات حيث أبدى غضبه بسبب عدم المشاركة وقام برمي قميص التدريب خلال اللقاء.
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري، والمقرر لها السابعة غد الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
يأتي ذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحد بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة الماضي، بثلاثية نظيفة، ليحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي.
ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الـ11 بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.