A A A
احمد عبد القادر لاعب الاهلي امام انبي

احمد عبدالقادر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف إدارة النادي الأهلي، من رحيل بعض نجومه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط أسماء بعضهم بعروض مغرية من الخليج، بجانب رغبة أكثر من لاعب في الرحيل لعدم المشاركة.اضافة اعلان

وقال «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر «أون سبورت»، إن الأهلي سيوافق على طلب لاعبه أحمد عبد القادر بالخروج معارا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة اللاعب من جهة، وعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية، تحت قيادة مارسيل كولر، من جهة أخرى.

وأكد أن الأهلي لم يتلقِ أى عروض رسمية للحصول على خدمات أي لاعب حتى الآن، خاصة بعد تألقهم مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت بالسعودية، وخاصة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء اليوم الاثنين، بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الذي يقام بالإمارات.

‎وأنهى الأهلي مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، محققا الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه؛ بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة السعودية.