A A A
هيرفي رينارد

رينارد

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الإعلان عن اسم مدرب المنتخب السعودي الأول سيكون خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تتم الإجراءات النهائية الرسمية للتوقيع والإعلان.اضافة اعلان

وتنتظر المنتخب السعودي مشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 شهر نوفمبرالمقبل، حيث سيوجد الفريق في مجموعة تضم الأردن وطاجيكستان والفائز من كمبوديا وباكستان، في حين سيلعب نهائيات كأس آسيا بقطر شهر يناير 2024 ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات عمان وقرغيزستان وتايلاند.


وأوضح المسحل في تصريحات إعلامية بعد حضوره اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي السبت في مدينة الطائف: نحن سعداء باهتمام الجماهير والإعلام بمستقبل الاسم القادم لتدريب الأخضر وهو ما سيكون خلال الأسبوعين المقبلين وهو مدرب كبير لم يسبق له العمل بالسعودية».

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، قد غادر منصبه في مارس الماضي، حيث تولى مهمة تدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

وقاد رينارد المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث خرج الفريق من الدور الأول بعد فوزه على الأرجنتين 2/1، وخسارته أمام بولندا 2/صفر وأمام المكسيك 2/1.