A A A
حسام البدري

حسام البدري

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، عن غضبه من إدارة ناديه التونسي لعدم رفض إقامة مباراة الهلال السوداني لحساب الدور الإقصائي الثاني من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.اضافة اعلان

جاء ذلك عقب مباراة فريق الصفاقسي، مساء الثلاثاء، أمام اتحاد تطاوين ضمن الجولة 13 من منافسات مجموعة التتويج، وفوزه (4-0) كانت بتوقيع أمان الله الحبوبي (2)، والحسين علي (7)، وأشرف الحباسي (14) و(60).

وعبر البدري عن غضبه إزاء ما اعتبره عدم الحزم من الإدارة في رفض مباراة الهلال السوداني، إذ أن فريق عاصمة الجنوب سيخوض اللقاء منقوصا من 8 عناصر انتهت عقودهم وقرروا المغادرة ولم يقم بانتدابات لتعويضهم.

وأضاف أن مستقبله مع الأبيض والأسود غامض وسيكون له حديث مع الهيئة التسييرية بعد مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري، ووقتها سيكون لكل حادث حديث لأنه كمدرب له صيته لا يقبل المخاطرة باسمه.

واستفاد النجم الساحلي من التعادل السلبي الذي حسم دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، وهي النتيجة التي خدمت الاتحاد الرياضي المنستيري ومنحته مبدئيا المركز الثاني المؤهل للمشاركة الموسم المقبل في كأس رابطة الأبطال الإفريقية.