A A A
البنك الأهلي

البنك الاهلي

أعرب مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن أسفه الشديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تعرض لها فريق الكرة الأول خلال مبارياته في بطولة الدوري وكأس الرابطة. اضافة اعلان

وجاء بيان البنك الأهلي على النحو التالي: «فقد الفريق العديد من النقاط أثرت بشكل مباشر على وضعيته في جدول الترتيب والآن تتواصل الأخطاء التحكيمية المؤثرة في بطولة كأس الرابطة حيث شهدت مباراة الجونة في الجولة الافتتاحية احتساب حكم الساحة أحمد حمدي ركلة جزاء غير صحيحة بشهادة خبراء اللعبة والغريب أنه لم يعود للفار وذلك بسبب تعطل شاشة الملعب الخاصة بالتقنية أثناء احتساب ركلة الجزاء».

أضاف البيان: «تم التقدم بشكوى من أجل تلافي هذه الأخطاء التحكيمية المؤثرة ولكن لم يحدث شيء، فقد تكررت الأخطاء في مباراة المصري ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس الرابطة حيث احتسب صبحي العمراوى حكم الساحة ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 91 ولكن تم إلغاؤها عن طريق حكام الفار بداعي التسلل الذي لم يكون موجودا على الإطلاق بشهادة خبراء التحكيم المصري».

تابع البيان: «نعي تماما أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم ولكن عندما تزيد عن الحد المسموح لها لابد من وقفه قوية حتى لا تكون سببا رئيسيا في ضياع حقوق الأندية خلال المواجهات والبطولات المقبلة».