A A A
محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن تطورات جديدة في صفقة الانتقال المحتملة لمدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم، لصفوف نيس الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال «شلبي» في تصريحات تليفزيونية، إنه بنسبة تتخطى الـ95%، محمد عبد المنعم اتفق على الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ورفض فكرة التجديد وزيادة راتبه منذ الموسم الماضي، وذلك لاتفاقه مع الإدارة على الرحيل في نهاية الموسم.

وأوضح أن هناك عرضا فرنسيا لمحمد عبدالمنعم، وآخر سعودي، ومثله من الدوري القطري، لكن العرض السعودي قيمته المالية أكثر من العرضين الفرنسي والقطري.

وأشار مدحت شلبي، إلى أن فريق نيس الفرنسي على الأهلي 2.5 مليون يورو، وقد يصلوا إلى 3 ملايين يورو، فيما عرض أحد أندية السعودية 5 ملايين دولار للظفر بخدمات عبدالمنعم، وتوقف العرض القطري عند 3 ملايين دولار أيضًا.

ونوه «شلبي» إلى أن «اللاعب عقد جلسة مع أمير توفيق، في حضور وكيل أعماله، وجرى التحدث خلال تلك الجلسة مع الوسيط في صفقة نيس الفرنسي؛ لأن اللاعب متمسك بعرض نيس لرغبته في الاحتراف بأوروبا؛ لأن سنه أصبح 25 سنة، ولو انتظر موسم ولا اتنين تانيين، سيكون صعب احترافه في أندية أوروبا».

واختتم: «الأهلي ينظرمن الناحية المالية، وطلب من اللاعب ووكيل أعماله، ضرورة التقدم بعرض لا يقل عن 5 ملايين دولار، لكن النادي الفرنسي يتحفظ على زيادة المقابل المادي، ويضغط اللاعب على الأهلي بورقة أنه يتبقى موسم واحد فقط في عقده، وطلب من مسؤولي النادي الموافقة على العرض الفرنسي، ورفض باقي العروض، والأمر حاليا محل دراسة محمود الخطيب، رئيس النادي، وشركة الكرة في النادي لحسم الأمور في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن النادي الفرنسي يرغب في خضوع اللاعب لفحص طبي وسفره سريعا لإنهاء إجراء ضم اللاعب».اضافة اعلان