A A A
وليد الركراكي

الركراكي

تحدث وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، عن أسباب التعادل أمام الكونغو الديمقراطية في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية 2023.اضافة اعلان

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"مباراة الكونغو لم تكن سهلة نظرا لعاملي الرطوبة والحرارة، فضلا عن توقيت المواجهة، سنعمل على تحضير لاعبيه بشكل جيد للمباراة المقبلة".

وأضاف الركراكي:"المباراة لم تكن سهلة، وفي بعض الأحيان أحاول أن أسيطر على أعصابي، لأننا نعرق ونحن على الخط فما بالك باللاعبين داخل الملعب؟ لذلك أقولهم أحسنتم لأنعم عرفوا جيدًا كيف يحققون نقطة التعادل".

وتابع: "ما يهمنا هو التأهل للدور القادم، كنا نرغب في تحقيق الفوز، وبدأنا المباراة بشكل جيد. كنا نملك فرصا كثيرة لقتل المباراة، لكن اللاعبين شعروا بالعياء خلال الشوط الثاني".

وواصل"البدلاء الذين دخلوا كان بإمكانهم تقديم الأفضل، لكن نقطة التعادل تظل منطقية، وكان بإمكانهم أن يقتلونا في الشوط الثاني، كما فعلنا في الشوط الأول. إنه اختبار جيد لنا، ولكي نعرف بأن أي مباراة لن تكون سهلة، لعبنا المباراة مع الثانية زوالا، وخرجنا بنقطة التعادل، وهذا ما يهمني"، يستطرد الركراكي.

وعن الأزمة التي كان طرف فيها مع مبيمبا لاعب الكونغو عقب المباراة قال:"لدي احترام كبير مع مبيمبا وما وقع فقط بسبب الأدرينالين".