A A A
باتشيكو

باتشيكو


ينتظر جميع متابعي نادي الزمالك ومشجعيه قرارا خلال ساعات، بوقف قيد جديد بسبب قضية المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تم الإعلان منذ الشهر الماضي عن أن الحكم النهائي سيصدر في نهاية شهر يوليو الجاري.اضافة اعلان

وعلم نجم الجماهير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بدأ الاستعداد مبكرا قبل إعلان الحكم من أجل تفادي وقف قيد جديد للزمالك في هذه المرحلة والالتزام بدفع غرامة مالية جديدة.

وأكد المصدر، أنه تم تجهيز ملف الاستئناف على القرار الذي سيصدر ولكن سيكون الاستئناف في المحكمة الفيدرالية بعد نفاذ كل خطوات التقاضي في الفيفا ومحكمة كاس الرياضية، حيث سيكون الاستئناف لدى المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وواصل المصدر تصريحاته، أن الاستئناف لدى المحكمة لن يغير من الغرامة الموجودة على الزمالك ولكن سيمنح النادي مهله كبيرة من حيث الوقت حيث سيتم دراسة الأمر لفترة ليست بالقصيرة وبالتالي تأجيل تنفيذ الحكم.

واختتم المصدر تصريحاته، بالتأكيد كل ما يحتاجه الزمالك في هذه المرحلة هو تأجيل  تنفيذ الحكم حتى يعبر الزمالك فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم الفريق ويتفادى دفع أي غرامات مالية للمدرب البرتغالي في المرحلة الحالية وهو الأمر الذي ستوفره المحكمة السويسرية والتي في نهاية الامر بعد مهلة من الوقت ستقر بنفس الحكم الذي سيصدر خلال ساعات.