A A A
ابوجبل والشناوي

أبوجبل


حسم مسئولو نادي الزمالك قرارهم بشأن عودة محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة في التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق.اضافة اعلان
ويرغب الزمالك في ضم حارس مرمى جديد خلال الموسم المقبل في ظل اقتراب إنتهاء التعاقد مع الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد وتبقي موسم واحد لكل منهما.
ورفض مسئولو الزمالك بشكل نهائي فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وأغلقوا الباب بشكل نهائي على الصفقة لعدة أسباب وعلى رأسها طريقة رحيل اللاعب في وقت سابق عن الزمالك ورفضه تجديد التعاقد مع الزمالك وتفضيله الانتقال إلى النصر السعودي قبل أن يتراجع الأخير عن ضمه.
كما يرى مسئولو الزمالك أن مستوى أبو جبل مع البنك الأهلي في الموسم الحالي ليس على أفضل ما يرام ووجهة نظرهم أن عودته قد لا يمثل إضافة فنية للزمالك خلال الموسم المقبل ووضع الأولوية للتعاقد مع حارس آخر.
وعاد صبحي إلى صفوف الزمالك بداية الموسم الجاري بعد إنتهاء إعارته إلى صفوف نادي فاركو وعدم تفعيل الأخير لبند الشراء في عقد اللاعب بسبب الخلاف بين الطرفين على الأمور المالية.
ويشارك صبحي بشكل أساسي مع الزمالك في الوقت الحالي على حساب محمد عواد والذي يتواجد على مقاعد البدلاء وسط غضبه خاصة وأنه كان الحارس الأساسي للفريق لفترات طويلة ويشارك بصورة مستمرة وقدم أداء مميز قبل أن يحدث خطأ منه في مباراة الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا وهو ما تسبب في جلوسه على مقاعد البدلاء من وقتها والاعتماد على محمد صبحي بدلًا منه في تشكيلة الفريق خاصة وأن صبحي كان يرغب منذ فترة طويلة في التواجد بالتشكيل الأساسي.