A A A
الزمالك وشباب بلوزداد

الزمالك



أكد الإعلامي محمد شبانة، أن بعثة الهلال السوداني وصلت القاهرة بسلام، وتم استقبالهم بشكل جيد للغاية، كما أن جمهور الفريق كان متواجد في المطار.اضافة اعلان

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "جمهور الهلال سيحصل على 2500 تذكرة، وأهلا وسهلًا بهم، والنادي الأهلي لا يوجد قلق بالنسبة له".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تلقى ترشيحًا من أحد شركات التسويق للتعاقد مع بيتر شالويلي لاعب صن داونز الذي يرغب في الرحيل نهاية الموسم، خصوصا أنه وصل لسن الـ30 عاما، حيث يريد الحصول على لاعب أصغر بمواصفات آخرى، وهناك اصرار على ضم جاكسون موليكا".

وواصل: "الزمالك يريد ضم جاكسون موليكا هو الآخر، وهي مفاجأة بالنسبة لنا، والنادي الأبيض قد يرفع السعر على الأهلي، من أجل ضم أفضل العناصر المميزة استعدادًا للموسم المقبل، خصوصا في ظل رغبته في رحيل سامسون اكينولا".

وأتم: "الزمالك لو دخل في الصفقة ورفع السعر، فأن بشكتاش التركي سينظر للعرض الأعلى، الأهلي وصل لـ3 مليون دولار، فهل سيرفع الزمالك العرض المالي لشراء موليكا، خصوصا أن لديه أموال من صفقة بيع امام عاشور بالإضافة إلى الاموال القادمة من غرامة كهربا".