A A A
الزمالك

الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تجديد عقود 3 لاعبين في فريق الكرة الأول ممن تنهتي عقودهم بنهاية الموسم المقبل من أجل المحافظة على قوام الفريق الأساسي.
ووفقًا للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء فإن إدارة الزمالك استقرت على أسماء اللاعبين المراد تجديد عقودهم بعد العودة لرأي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق باعتباره المسؤول عن الاختيارات.اضافة اعلان
وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك إن اللاعبني الثلاثة الذين تم الاستقرار على تجديد عقودهم هم أحمد مصطفى زيزو، وعبدالله السعيد وحمزة المثلوثي.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك سبق وحددت سقف لرواتب اللاعين في الفريق كي يمكن للإدارة أن تدفع مستحقات اللاعبين خلال الموسم دون الإخلال بالتعاقدات مع اللاعبين.
وأشار إلى أن الانتعاشة المالية التي حققها الزمالك مؤخرًا بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، وحصول الزمالك على 2 مليون دولار تتيح لإدارة النادي الدخول في مفازضات مبكرة مع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء من أجل حسم هذا الملف.
وأوضح أن اللاعبين الثلاثة سواء زيزو أو عبدالله السعيد أو حمزة المثلوثي لديهم الرغبة في الاستمرار مع الزمالك وسيتم إنهاء هذا الملف في أقرب وقت.