A A A
اشرف بن شرقي

بن شرقي


كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس تعاقد نادي الزمالك، مع صفقة في نهاية شهر يناير الماضي، لم يتم الإعلان عنها، وهو اللاعب الشاب يوسف طارق ماضي من مواليد 2003، المحترف في الكويت، مشيراً إلى أنه ينتظر حل أزمة القيد للظهور مع الفريق الأبيض.اضافة اعلان

وقال هاني حتحوت في تصريحات عبر برنامج الماتش: «الزمالك تعاقد مع صفقة سرية، وهو يوسف طارق ماضي، من مواليد 2003، وكان محترفاً في الكويت، وسيكون هو بديل أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر».

وكشف والد اللاعب يوسف طارق ماضي، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك، في مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش، قائلا: «نجلي تم اختياره لمنتخب مصر للشباب في العام الماضي، وهو من مواليد الكويت ويقيم هناك، وكان يلعب في فريق الشباب الكويتي».

وتابع: «حدث تواصل في ذلك الوقت مع الكابتن عصام مرعي، وتم الاتفاق على نزول يوسف لمصر للالتحاق بجامعته، وتقابل مع الكابتن عصام، ليكمل التعاقد مع نادي الزمالك».

وأكمل: «تعاقد الزمالك مع يوسف طارق ماضي تم يوم 30 يناير الماضي، وهو يتدرب في القلعة البيضاء مع الكابتن محمد صبري، وبعد حدوث أزمة القيد، استأذن يوسف للسفر إلى الكويت لإنهاء بعض الإجراءات والأوراق الخاصة به، وسيعود قريباً للقاهرة».