A A A
السولية

عمرو السولية

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الإثنين عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء غداً الثلاثاء علي ستاد المقاولون العرب. اضافة اعلان

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة الفريق والتي تشهد عودة عمرو السولية وعلي معلول بعد استبعادهما من مباراة ميدياما الغاني بينما يستمر غياب رضا سليم ومحمد الضاوي كريستو وأنتوني موديست للإصابة .


ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين بعد حصوله علي تقرير من محلل أداء الفيديو عن مباريات سموحة سواء أمام الزمالك والاتحاد السكندري وزد وبلدية المحلة والمقاولون العرب للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس واتفق المدير الفني والجهاز المعاون علي عرض خلال الجلسة لمقطع فيديو مدته 35 دقيقة هى ملخص مباريات الفريق السكندري من أجل شرح التكليفات لكل لاعب من الأهلي لتطبيقها في المران قبل اللقاء المرتقب.

وطالب كولر من اللاعبين ضرورة غلق الملف الأفريقي والتركيز في مباراة سموحة والفصل بين المشاركات القارية والمحلية وأن الفريق عليه توخي الحذر من أجل استمرار الإنتصارات والحفاظ علي صدارة الدوري.