A A A
طارق العشري

طارق العشري

وجه طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، الشكر لمجلس إدارة نادى الاتحاد وجماهيره على منحه هذه الفرصة لتدريب سيد البلد مؤكدًا أنه انتظر الفرصة لتدريب نادى الاتحاد ورغبته منذ فترة للتواجد داخل القلعة الخضراء.اضافة اعلان

وقال طارق العشرى خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه مدربًا للاتحاد: "إن ثقة مصيلحى تزيدنى إصرارًا على تقديم المزيد لنادى الاتحاد والارتقاء بالفريق الأول، ولدى مشروع مع نادى الاتحاد أسعى لتحقيقه على المستوى الفنى والاستثمارى لإنتاج عمل يليق بنادى الاتحاد وتاريخه. كما نسعى لاكتشاف المواهب من خلال فريق الأمل وقطاع الناشئين وهما الهدف خلال المرحلة المقبلة."

وأضاف العشرى: "أننا لا نسعى للنجوم بل أسعى للتعاقد مع لاعبين لديهم صفات خاصة، وعملنا ورشة عمل منذ أول يوم ونمتلك 8 أفارقة، ولا أملك عصا سحرية ولن أدخر جهدا لعمل فريق محترم وأطالب الجماهير بالصبر على الفريق والنتائج وسنعمل فى صمت وعملنا مجهود جبار وفرصنا سرية كاملة على الصفقات".

وتابع مدرب الاتحاد: "الخطة الموضوعة تم وضعها لمدد قريب وهو ثلاث سنوات ومدى بعيد لمدة خمس سنوات، وأشرف أنا والجهاز الفنى بالكامل على المشروع وعلى الصفقات جميعا ونحتاج إلى مساندة الجماهير ونتحمل مسئولية كل شىء يتم داخل الفريق الآن".

وأضاف: "ملف الأجانب مهم لدى الفريق لدينا خمس عناصر فوق السن أى نصف الفريق داخل الملعب وثلاث لاعبين تحت السن نسعى لضم عناصر مميزة فى هذا الملف تحدث الفارق وتسطيع أن تكون استثمار داخل النادى فيما بعد".

وأوضح: "نسعى لضم المواهب من جميع المحافظات وأشرف على ذلك بنفسى وفريق الأمل هو جرعة الحياه لنادى الاتحاد

سنتحدث بشفافية تامة اليوم عن كل الأمور لأن هذا من حق الجماهير، واقتربنا من حسم ملف الصفقات الأجانب بالكامل وسنعلن عنهم فى الساعات المقبلة".

وأضاف: "تعاقدنا مع عمر صلاح بجانب المهدى سليمان وأنا أعرف عمر صلاح جيدا ودربته فى سموحة، والظهير الايمن بجانب هشام صلاح وهو ضم غنيم لاعب سبورتنج أحد أهم المواهب داخل الإسكندرية، وفى خط الدفاع ضمينا سيف تقا وتواجد مصطفى ومحمد رجب وسنضم لاعب آخر فى هذا المركز مصرى ولاعب أخر أجنبى".

وتابع: "استقرينا على ضم مدافع سيصل مصر فى خلال 48 ساعة سيكون إيفوارى أو شمال أفريقى ومابولولو سيستمر داخل الفريق وتم رفض جميع العروض على الرغم من الضغط فى ذلك".