A A A
الاهلي

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أول ثلاث لاعبين سيرحلون عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، خاصة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.اضافة اعلان

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»: «أيمن أشرف خلاص خارج النادي الأهلي، اللاعب مش ضمن حسابات مارسيل كولر في الموسم الجديد، واللاعب بدأ يبحث عن عرض له في أحد الأندية».

وتابع: «اللاعب الثاني هو البرازيلي برونو سافيو، هو الآخر أصبح خارج الخدمة بالنسبة للمدير الفني ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم أصبح لا يوجد به محل شك».

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن اللاعب الثالث الذي سيغادر القلعة الحمراء في الصيف المقبل، سيكون المهاجم شادي حسين، والأقرب أن يخرج على سبيل الإعارة، بسبب عدم قناعة مارسيل كولر بإمكانياته لقيادة الهجوم.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف.