A A A
الاهلي

الأهلي


أصبح 3 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الموسم الحالي، حيث لم يشارك أيمن أشرف في مباراة تحت قيادة كولر خلال مباريات الموسم الجاري، والبرازيلي برونو سافيو الذي تم استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة.اضافة اعلان

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن أيمن أشرف سيكون أول ضحايا كولر في نهاية الموسم الجاري، بسبب خروج اللاعب من الحسابات الفنية منذ انطلاق الموسم الجاري، وعدم مشاركة اللاعب في أي مباراة رسمية مع المارد الأحمر.

وأكد المصدر أن أيمن أشرف يمتلك أكثر من عرض من بعض الأندية التي طلبته خلال الفترة الماضية، على رأسها سموحة وفاركو، ويفاضل اللاعب بين جميع العروض قبل اتخاذ القرار المناسب.
وأضاف أن برونو سافيو سيكون ثانِ الضحايا في نهاية الموسم بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير، إضافة إلى بعض المشكلات التي دخل فيها اللاعب، وإصاباته المتكررة وفقًا لتصريحات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن هناك لاعب ثالث خارج الأهلي، والأقرب أن يكون شادي حسين خاصة في ظل عدم قناعة المدير الفني مارسيل كولر، باعتراف الأخير في أحد المؤتمرات الصحفية.