A A A
محمد بركات

بركات


علق الإعلامي محمد بركات، على تعادل الزمالك سلبيا مع نظيره المريخ السوداني، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس، في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي.اضافة اعلان

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «الزمالك صعب مهمته بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بكل تأكيد لديه 12 نقطة متبقية والفرصة مازالت متاحة للتأهل للدور المقبل، لكن الفريق كان يستطيع تقديم أفضل من ذلك».

وأضاف: «لما تشوف لقاء المريخ لازم تزعل أن الزمالك ضيع نقطتين، خصوصاً أن الفريق كان أفضل لكنه دخل المباراة بشكل متأخر، ولم يبدأ في الهجوم إلا من الدقيقة 22 من زمن المباراة».

وواصل: «الزمالك واجه سوء حظ كبير أمام المريخ، بعد إهدار عدة فرص، خاصة عن طريق سيف فاروق جعفر، لكن كان يجب على لاعبي الزمالك التحلي بالإصرار لحصد المكسب، واستغلال الفرص لتسجيل الأهداف».

وأكد محمد بركات أن الزمالك يعاني من غياب الروح، مما جعله مطمع للعديد من الأندية، لذلك حصد نقطة وحيدة من أصل مباراتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «الزمالك بيطمع الفرق فيه، وهذا ما حدث عندما تخسر على أرضك أمام شباب بلوزداد، وتفشل في الفوز على المريخ ، رغم أن اللقاء كان في متناول الفريق الأبيض».

وتابع: «الزمالك يمتلك سجلاً ضعيفاً في مرحلة دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات القليلة الماضية».

وأتم: «الزمالك يحتاج لتحقيق الفوز في دور المجموعات، الفريق لديه الإمكانيات اللازمة لذلك، لكنه يفتقد للروح، وسوف يستمر في معاناته حال استمرار غياب الروح عن لاعبيه».