A A A
حسام حسن

حسام حسن



أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الجماهير تنتظر الكثير من الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد بداية معسكر شهر مارس الجاري.اضافة اعلان
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إن شاء الله منتخب مصر يفوز على نيوزلندا في افتتاح البطولة الدولية الودية".
وأضاف: "الأقرب بعد الفوز على نيوزلندا هو مواجهة كرواتيا في النهائي، مع الاحترام لمنتخب تونس الذي نتمنى له التوفيق".
وتابع: "منتخب كرواتيا يأخذ الأمور بجدية، وسيأتي بقوامه الأساسي، هو يأخذ البطولة الودية كإعداد رئيسي قبل المشاركة في بطولة كأس أوروبا، الذي يبحث فيها عن المنافسة على اللقب".
وأكمل: "يجب التركيز على مواجهة نيوزلندا أولًا، ونحن نتوقع الكثير من منتخب مصر في الفترة القادمة، فالجماهير خرجت من صدمة، ولم يتوقع أحد نتائج المنتخب في كأس إفريقيا بعد الفترة التي خاضها فيتوريا مع المنتخب".
وواصل: "الفترة القادمة نتمنى أن تكون موفقة للجميع، لدينا نواقص في الفريق، وكنا نتمنى تواجد محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم، الذي كان بالتأكيد سيتواجد في القائمة".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "لا يجب انتظار تعثر منتخب مصر في الظهور الأول لحسام حسن، الذي نعرف عنه أنه يتميز بالحماس، وهذا ما افتقدناه في الفترة الماضية، خصوصًا في بطولة كأس إفريقيا".