A A A
429090840_302584449490654_5769745680759327541_n

حسام حسن



كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات الأخيرة الماضية.اضافة اعلان

وعلم «نجم الجماهير» أن حسام حسن كان يعاني من إجهاد شديد، بسبب بدء العمل مبكرا، من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعدة ساعات، ثم سفره للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وتابع حسام حسن مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي، ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسؤولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

وشدد المصدر، على أن «الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، لم يتناولوا أي وجبات طوال اليوم، ولضيق الوقت قرروا شراء (ساندوتشات) لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة».

وأشار إلى أنه «بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس، ليجري نقله للمستشفى فورا، بمعرفة شقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، للمستشفى، من أجل الاطمئنان عليه».

وأوضح المصدر، أنه «بعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة، ليجري عمل اللازم له، ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات».