A A A
الاهلى

الاهلي

أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية ثنائي الأهلي المصاب عمرو السولية وياسر إبراهيم؛ للمشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام الترجي التونسي.اضافة اعلان
ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي، في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 12 مايو، على ستاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة الموافق 19 مايو.
ووفقًا للتقرير الطبي الذي تقدّم به طبيب الأهلي إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، فإنّ عمرو السولية وياسر إبراهيم انتهيا من تنفيذ البرنامج التأهيلي، وباتا جاهزين للمشاركة أمام الترجي التونسي في لقاء الجمعة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق المقرر لها عصر غدٍ على ملعب التتش، بعد أن حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة بعد التتويج بالسوبر المصري على حساب بيراميدز.

كان عمرو السولية اشتكى من إصابة عبارة عن آلام في العضلة الخلفية، بينما اشتكى ياسر إبراهيم من إصابة بالتواء في الكاحل، تعرّض لها خلال لقاء الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.