A A A
202105190324252425

خالد بيبو

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أول قرارات خالد بيبو، بعد توليه منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا لسيد عبدالحفيظ، الذي تمت إقالته.اضافة اعلان
وقال سيف زاهر خلال تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «خالد بيبو، يستعد لدراسة اللائحة وينظر في العقوبات التي كان تم توقيعها على اللاعبين في الأيام الماضية».

وأضاف: «خالد بيبو يذهب للنادي يوميًا بعد قرار تعيينه مديرًا للكرة، الملف الأول عند خالد بيبو، هو كيفية التعامل مع السوشيال ميديا من جانبه ومن جانب لاعبي الأهلي، هذا هو الملف الذي يعمل حاليًا بيبو على دراسته منذ الأمس».

وتابع: «هناك عقوبات قاسية تنتظر لاعبي الأهلي حال التعامل مع السوشيال ميديا، أي لاعب في الأهلي هيتهور على السوشيال ميديا هيتعور، سيتم توقيع عليه غرامة مالية لا تقل عن 500 ألف جنيه».

وواصل: «في اجتماع خالد بيبو مع محمود الخطيب، بالأمس، كان الموضوع الأساسي في الاجتماع أن جمهور الأهلي خط أحمر، النادي الأهلي لايسمح بأن الجمهور يرد على لاعب ولا لاعب يرد على جمهور».

وزاد: «لو اللاعب أخطأ في حق الجمهور، الأهلي هيرد بعقوبة، ولو هناك تجاوز من الجمهور ضد لاعب، هيخرج الأهلي ببيان للجمهور».