A A A
وليد الفراج

وليد الفراج

تراجع الإعلامي السعودي وليد الفراج عن تصريحاته ضد النادي الأهلي، والتي سخر خلالها من الفوز الذي حققه على الاتحاد السعودي بخمسة أهداف نظيفة.

ورد الفراج في تصريحات عبر برنامج " أكشن يا دوري"، على مشجع أهلاوي قال إن الأهلي سبق وأن فاز على اتحاد جدة بخماسية.اضافة اعلان


وقال وليد الفراج في تغريدته: ستكون مباراة الأهلي المصري اختباراً حقيقياً للاتحاد، ولرؤية الأرجنتيني غاياردو، ولجدية بنزيما في تقديم كل مالديه للفريق.

وتابع حديثه قائلاً: أحترم تاريخ وعراقه النادي الأهلي، لكن على الاتحاد أن يلعب المباراة كيوم يجب أن يكتب التاريخ فيه، ستكون جمعة غير مسبوقه في أرض الجوهرة.

وعاد الفراج لينشر تغريدة أخرى بعد هجوم جماهير الأهلي عليه، والتي علق عليها قائلاً: نصيحة، لا ترد على أي أحد .. حتى في جدالك لابد أن يكون الطرف الأخر شخص ذو قيمة، نعم .. حتى الخلاف له معايير حتى تقبل أن يكون هذا أو ذاك خصمك.

وينتظر الأهلي مواجهة نارية أمام الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري.