A A A
الجزائر

الجزائر


كشف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن إصابة الظهير الأيسر الشاب ريان آيت نوري، قبل انضمامه إلى معسكر كتيبة محاربي الصحراء، التي ستخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الجارية، ضد الرأس الأخضر ثم منتخب مصر.اضافة اعلان

وقال «بلماضي» في تصريحات لقناة «النهار» الجزائرية، أن «نوري»، تعرض لإصابة قوية في رأسه، خلال مباراة فريقه وولفرهامبتون الأخيرة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أوضح أن آيت نوري لم ينضم بعد لمعسكر المنتخب الجزائري، وسيخضع لبعض الفحوصات والتحاليل اللازمة، على مستوى الرأس، للتأكد من إمكانية انضمامه اليوم من عدمه.

أشار مدرب المنتخب الجزائري، إلى أنه سيتابع موقف اللاعب بعناية مع الطاقم الطبي، للتعرف على مدى إمكانية مشاركته في المباراتين الوديتين ضد الرأس الأخضر ثم منتخب مصر.

أكد جمال بلماضي أن الوافدين الجدد لقائمة منتخب الجزائر، الثنائي أمين جويري، المحترف في صفوف رين الفرنسي، ومحمد بشير بلومي لاعب فارينزي البرتغالي، اندمجا في المجموعة بشكل سريع، متمنيًا لهم التوفيق ومعبرًا عن سعادته بتمثيلهما للمنتخب.

وعبر المدرب صاحب الـ47 عامًا، عن أمنياته باستعادة خدمات لاعب الوسط إسماعيل بن ناصر، الذي يغيب بداعي الإصابة قائلًا: «هناك علامات استفهام حول موعد عودة بن ناصر للمشاركة في المباريات، لكنه سيكون إضافة كبيرة عندما ينضم لصفوف المنتخب مجددًا».