A A A
خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

سأل خالد عبدالفتاح لاعب سموحة والمعار لصفوف الأهلي حتي نهاية الموسم الجاري عن مصيره مع القلعة الحمراء بعد اقتراب فترة إعارته بالإنتهاء بنهاية الموسم .اضافة اعلان
وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي أن خالد عبدالفتاح تلقي عدة اتصالات من وكيل أعماله بوجود مفاوضات مباشرة ومغرية من أندية بيراميدز والزمالك وشراؤه باعلي سعر في الصيف المقبل.
وأوضح المصدر أن مخاوف خالد عبدالفتاح من عدم شرائه يعود إلي اقتراب الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق للمشاركة في التدريبات والمباريات خلال فترة الإعداد للموسم الجديد مما يؤثر علي حظوظه مع المارد الأحمر.
وأضاف المصدر أن تأخير إدارة القلعة الحمراء في تفعيل عقد شراء اللاعب من سموحة والذي يبلغ 10ملايين جنيه حالة ضمه قبل نهاية الإعارة وقبل الجولة الأخيرة جعل الوكلاء تضغط على اللاعب ووكيله من أجل الحصول على موافقته المبدئية للرحيل عن المارد الأحمر في حالة عدم تفعيل عقده.
وأشار المصدر إلي أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طلب من اللاعب ضرورة التركيز داخل الملعب وعدم الإنشغال بإتصالات الوكلاء حتي لايؤثر بالسلب علي مستواك الفني وتجبر المدير الفني علي تغير وجهة نظره الفنية في استمرارك مع الفريق .