A A A
باتشيكو

باتشيكو

أعلن نادي بيراميدز، توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب فريق كرة القدم بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في القيادة الفنية للفريق السماوي.اضافة اعلان

وتمنت إدارة بيراميدز التوفيق للمدرب البرتغالي وجهازه المعاون في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

ويأتي ذلك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها الخروج من كأس الرابطة المصرية بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلم "نجم الجماهير" أن إدارة نادي بيراميدز تفاوضت في الأيام الماضية مع على ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من أجل إقناعه بتوليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة، إلا أنه رفض فكرة رحيله عن الفريق البورسعيدي في الوقت الحالي متمسكًا بالاستمرار حتى نهاية عقده.

وبدأ مسؤولو بيراميدز في البحث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي، ليتولى تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، بعد فشل المفاوضات مع على ماهر، وسيتولى محمود فتح الله ومحمد ناجي «جدو» الإدارة الفنية للفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ويستعد الفريق السماوي لخوض مباراة زد، المقرر لها 14 فبراير الجاري، في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.