A A A
بيرسي تاو

بيرسي تاو

شارك بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في توقيع اتفاقية اللائحة المالية بين اتحاد جنوب أفريقيا ومنتخب الـ"بافانا بافانا" للاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق خلال أيام في كوت ديفوار.اضافة اعلان


وأعلن الاتحاد الجنوب أفريقي برئاسة داني جوردان عن توقيع الاتفاقية المالية الخاصة بلائحة بطولة كأس الأمم الإفريقية ومثل المنتخب عدد من اللاعبين على رأسهم بيرسي تاو بالإضافة الى رونوين ويليامز، سياندا زولو، فيلي موثوا، وتيمبا زواني.

وأوضح بيان الاتحاد الجنوب أفريقي أن الاجتماع عقد مساء الأحد بحضور اللاعبين وداني جوردان بالإضافة الى نائب الرئيس بينيت بيلي، والرئيس التنفيذي ليديا مونيباو ورئيس قسم الإدارة ديفيد مولوانتوا.

ومثل اللاعبين كل من الكابتن رونوين ويليامز، وبيرسي تاو، وسياندا زولو، وفيلي موثوا، وتيمبا زواني، ووقعوا المذكرة نيابة عن منتخب بافانا بافانا المشارك في نسخة هذا العام من البطولة القارية.

قال الرئيس التنفيذي لاتحاد جنوب أفريقيا ليديا مونيباو: "يسعدنا أن نتمكن من مقابلة اللاعبين والاستماع إليهم والتوصل إلى اتفاق بشأن الجانب المالي".

أضاف ليديا مونيباو: "سيحقق البافانا بافانا أداءً جيدًا في هذه النسخة من كأس الأمم الأفريقية، ونحن سعداء لأن هذا الجانب من اللعبة قد انتهى الآن، لقد ناقشنا ووقعنا اتفاقية تظل سرية بين الإدارة واللاعبين. 

فيما قال داني جوردان: "نحن الآن نركز بشكل كامل على البطولة، وعلى الأداء الجيد في كأس الأمم الأفريقية".

ويتواجد الفريق في جوهانسبرج لخوض مباراة دولية ودية ضد ليسوتو خلف أبواب مغلقة يوم الأربعاء 10 يناير 2024 قبل أن يغادر إلى كوت ديفوار صباح الخميس.