A A A
محمد عبدالغني

محمد عبدالغني

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز،بعدما خاضوا تدريبات  استشفائية خلال مران الأمس.اضافة اعلان

وكان الجهاز الفني فضل اكتفاء المجموعة التي شاركت بصورة أساسية في مباراة المصري الأخري لتدريبات استشفائية في مران الأمس قبل أن يشارك اللاعبون في مران اليوم بصورة طبيعية.

بينما اكتفى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالمشاركة في الجزء البدني من تدريب اليوم الجمعة.

ولم يشارك عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية في ظل معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري.

وقرر الجهاز الطبي للزمالك وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية، لتجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وأدى محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني "شبانة" من اجهاد عضلي خفيف تعرض له بعد مباراة الزمالك والمصري الأخيرة.

وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات الركض حول الملعب على هامش مران اليوم وعدم المشاركة في التدريب الجماعي.


كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بصورة طبيعية.

وكان "عبد الغني" تعرض للإصابة بكدمة في الظهر، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وشهد المران اليوم مشاركة محمد عبد الغني في التقسيمة الفنية وكافة أجزاء المران بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل .