A A A
الزمالك

الزمالك

تشهد الساعات الحالية تحركات جديدة وبقوة داخل نادي الزمالك، لحل أزمة القيد التي تعرض لها النادي الأبيض، بسبب الغرامة التي وقعت على النادي مؤخرا.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عقوبة الحرمان من القيد على نادي الزمالك بسبب الغرامة الخاصة بشيكابالا قائد الفريق لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، والبالغة مليون ونصف المليون دولار، وبنجامين أتشيمبونج لاعب النادي السابق والبالغة 270 ألف دولار.اضافة اعلان

 أحمد حسام ميدو، في تواصل مستمر مع مسؤولي اتحاد الكرة لإنهاء الأزمة.

وتم إبلاغهم بتحويل مبلغ مالي بقيمة 15 مليون جنيه، تنفيذا للبرتوكول الذي جرى الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، من أجل إنهاء أزمة المديونيات التي تواجه النادي، والتي تبلغ 104 ملايين جنيه لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد فترة القيد للقائمة الأولى للأندية في جميع المراحل والأقسام والمسابقات للموسم الجديد، التي كان من المفترض أن ينتهي عصر اليوم السبت، ليكون يوم الثلاثاء المقبل.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابات رسيمة للأندية وأفرع اتحاد الكرة، أعلن خلالها أن فترة القيد للقائمة الأولى للأندية ستمتد إلى يوم 8 أغسطس الجاري، بدلًا من نهايته اليوم السبت، مع استمرار باقي الشروط المنشورة يوم 26 يوليو 2023.