A A A
تركي ال الشيخ

تركي آال الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن مفاجآت بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك في بطولة كأس مصر موسم 2022- 2023.اضافة اعلان

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك في السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

وقال تركي آل الشيخ، في مداخلة هانفية ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «44 كاميرا ستنقل مباراة الأهلي والزمالك، منهم 28 كاميرا داخل الملعب».

وأضاف: «هناك طاقم إخراج إسباني وألماني هو الذي سيخرج المباراة، هذا الطاقم هو الذي أخرج مباراة نهائي كأس العالم»، مضيفًا: «اتفقنا مع الشركة المتحدة أن يتم نقل المباراة في بث مشترك».

وأشار: «ستكون هناك كاميرات على مقاعد البدلاء وداخل غرفة الملابس، ولكن ننتظر موافقة الناديين، الاستديو التحليلي سيكون قبل المباراة بثلاث ساعات، الاستديو الأول سيقدمه سيف زاهر، وهاني حتحوت وستواجد مانويل جوزيه وحسام غالي وحازم إمام كمحللين، والاستديو الثاني سيتواجد فيه إبراهيم فايق ووليد الفراج أحمد عز وتامر بدوي، وسيعلق على المباراة مدحت شلبي».

وتابع: «البرتغالي جوزيه مورينيو، سيكون من ضمن المحللين للمباراة، وهناك حكم عالمي وحكم مصري لتحليل الحالات التحكيمية».

وأكمل: «الهدف من إقامة مباراة نهائي كأس مصر في السعودية هو توثيق علاقة الود والمحبة بين البلدين»، مضيفًا: «تم بيع تذاكر المباراة منذ أول دقيقة وكانت هناك قائمة انتظار تخطت 30 ألف مشجع».