A A A
تريزيجية

تريزيجيه

أكد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أن فريقه يستهدف الفوز في كل المباريات، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه قدموا أفضل ما لديهم خلال مباراة اليوم ضد أضنة سبور.
اضافة اعلان
وقاد الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، للفوز على أضنة ديمرسبور بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب شينول جونيش ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز، وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لصالح فريق طرابزون سبور أمام أضنة ديمرسبور في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وقال تريزيجيه عقب المباراة: "نحمد الله على الـ 3 نقاط، وأدائنا كان جيدا للغاية اليوم، وآمل أن نواصل على هذا، جميع اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم مع طرابزون سبور، نحن فريق كبير والكل لابد أن يعلم ذلك".

وأضاف "هذا سبب أننا نلعب، نريد الفوز بكل المباريات ومواصلة فعل ذلك حتى نهاية الموسم، سنتعافى ونعود من جديد للتحضير، والكل يريد المشاركة في السباق والكفاح، ونريد الفوز على باشاك شهير وسنركز على مواجهة ألانيا سبور المقبلة".

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

ويحتل طرابزون المركز الثالث برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات، بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور فى المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة.

وشارك تريزيجيه فى 16 مباراة مع طرابزون سبور بالدوري التركي هذا الموسم، وأحرز 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين على الترتيب.

وفي بطولة كأس تركيا الموسم الجاري 2023-2024، لعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مباراة وأحرز هدفًا.