A A A
حسام حسن

حسام حسن المدير الفني للمصري

أعرب حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الزمالك في بطولة الدوري الممتاز،اضافة اعلان

وحقق المصري الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.


وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر جميع اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به في مباراة اليوم، كل اللاعبين كانوا رجالة ولعبوا بروح كبيرة".

وأضاف: "كنا نعاني من الغيابات في مباراة الزمالك، حيث افتقدنا خدمات مروان حمدي، هداف الفريق، وهو لاعب مؤثر، بالإضافة إلى الثنائي إيزي ايميكا وزياد كمال من الركائز الأساسية في خط الوسط، لعبت بعمرو موسى وحسين السيد في مركز خط الوسط، وهذه أول مرة يلعب حسين، في هذا المركز، أنا لازم اتصرف، في أندية كبيرة تتأثر بغياب لاعب، لكن أنا لازم أفكر محطش ايدي على خدي، وأبحث عن أي مبررات".


وتابع: "أنا بجاهد في أي مكان بشتغل فيه خاصة في نادي المصري، رغم المعوقات التي نقابلها، معوقات كبيرة جدًا أنا شايل الكلام ده في قلبي أنا والجهاز وساكتين، وحرصنا على إبعاد اللاعبين عن أي مشاكل".