A A A
عمر كمال

عمر كمال


يترقب عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق الأهلي، الحصول على الضوء الأخضر من أجل العودة للمشاركة مع الفريق، قبل لقاء الألومنيوم في كأس مصر للموسم الحالي.اضافة اعلان

ويواجه الأهلي نظيره الألومنيوم، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، على ستاد القاهرة الدولي.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد أمام الألومنيوم بشكل أساسي، حيث يخطط لإجراء العديد من التعديلات على تشكيل الأهلي، خلال لقاء كأس مصر، من أجل إراحة الأساسيين خاصة قبل مباراة بيراميدز المقبلة.

ويعود عمر كمال، للمشاركة مع الأهلي في التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي، بعد تعافيه من معاناته من أزمة معوية حادة.

وغاب عبد الواحد عن المشاركة مع الأهلي خلال المباراتين الماضيتين أمام كلا من بيراميدز ومودرن سبورت، بعد الوعكة الصحية العنيفة التي تعرض إليها واضطر على إثرها للمبيت في المستشفى لمدة يوم كامل.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في تمام الـ8 مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي في يونيو الماضي، إلا أن تواجد لاعبي الأحمر رفقة منتخبات بلادهم جعلت اتحاد الكرة يؤجل اللقاء.