A A A
امام عاشور

امام عاشور

لا يزال الموقف غامضًا من انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركى إلى صفوف الأهلى فى الموسم المقبل بعد الحصول علي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني وأبلغ قراره لإدارة النادى علي ضمه في الميركاتو الصيفي اضافة اعلان
وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات أجري عدة اتصالات مع إمام عاشور للاستفسار عن رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء وأبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.
وأضاف المصدر أن موافقة كولر جاءت باعتبار اللاعب صاحب إمكانيات فنية وبدنية كبيرة تؤهله لتعويض رحيل حمدي فتحي لاعب الفريق إلي الوكرة القطري .
وأشار المصدر إلي أن الصفقة حاليا تدرس من أبعاد أخري بعيداً عن الأمور الفنية وتحديداً فيما يتعلق بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه مسئولو ميتلاند الدنماركي خاصة وأن هناك أنباء قد ترددت عن النادى الدنماركى قد حدد مبلغ 3.5 مليون دولار لبيع اللاعب بخلاف ما سوف يحصل عليه والذى لن يقل عن 1.5 مليون فى الموسم الواحد وهو الأمر الذى قد يهدد استقرار غرفة خلع الملابس والتى يراهن عليها الأهلى بأنها السبب الأساسى فى حالة الاستقرار التى يتميز بها الفريق فى الفترة الأخيرة.
وأوضح المصدر أن هناك جلسة بين مسئولو الأهلي ووكيل أمام عاشور للحديث عن راتبه السنوي خاصة أن هناك سقف مالي داخل صفوف الفريق وتصنيف اللاعبين فئات .