A A A
كهربا

كهربا لاعب الاهلي

طلبت لجنة الاستئناف، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، من اتحاد الكرة حيثيات قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بسبب مشاركته فى السباب الجماعى ضد نادى الزمالك عقب مباراة القمة التى أقيمت بين القطبين فى الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز عن الموسم الجارى.اضافة اعلان

كان النادى الأهلى قدم مذكرة رسمية للاعتراض على القرار، سلمتها الإدارة القانونية بالقلعة الحمراء إلى وليد العطار، المدير التنفيذى، من أجل إيقاف تنفيذ القرار حتى يتسنى للاعب المشاركة مع ناديه خلال المباريات المقبلة فى الدورى الممتاز.

ووفقا لمصدر مسؤول باتحاد الكرة، فإن مندوبا من اللجنة القانونية بالنادى الأهلى حضر الخميس الماضي، إلى مقر الاتحاد وسلم مذكرتين للجنة الاستئناف وسدد الغرامة المالية الخاصة بهما والتى تقدر بـ10 آلاف جنيه للتظلم على عقوبة كهربا، والغرامة المالية على النادى التى تقدر بـ200 ألف جنيه نتيجة السباب الجماعى.

وأوضح المصدر أن العقوبات التى صدرت عن لجنة الانضباط قانونية ولا يوجد أى سند لبطلانها، لافتا إلى أن «الانضباط» من حقها الإعلان عن العقوبة من تلقاء نفسها دون اعتماد من مجلس إدارة اتحاد الكرة باعتبارها لجنة مستقلة منتخبة من الجمعية العمومية للجبلاية.


ولفت المصدر إلى أن «التسريب لا يفسد العقوبة على أساس أن لجنة الانضباط من حقها الإعلان بالطريقة التى تراها»، مؤكدا أن القرار صدر من الانضباط يوم 16 إبريل وتسلمه اتحاد الكرة يوم 18 من نفس الشهر.


وعلم "نجم الجماهير " أن هناك خلافا حول تخفيض العقوبة التى صدرت ضد محمود كهربا، ففى الوقت الذى يؤيد فيه عدد من مسؤولى اتحاد الكرة تخفيض العقوبة إلى 4 مباريات، فإن البعض الآخر يفضل تخفيضها إلى 6 مباريات حتى لا يكرر اللاعب الخطأ الذى ارتكبه مرة أخرى.