A A A
سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر


أكد الإعلامي سيف زاهر، أن سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريبا للغاية من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة بشكل نهائي.اضافة اعلان
وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس إن نادي الزمالك لم يصل إلى اتفاق مع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق حتي هذه اللحظة، واللاعب يمتلك عرضا كبيرا للغاية من جانب أحد أندية الدوري المصري ونادٍ خارجي من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي، وموقف الزمالك صعب بالنسبة لاستمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أنه خلال أيام سيوقع سيف فاروق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ناد كبير داخل أو خارج مصر، وذلك في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق معه حول تجديد عقده مع النادي بصورة نهائية.

وواصل أن موقف خوان كارلوس أسوريو مع يوسف أسامة نبيه غير واضح بشكل نهائي، مشيرا إلى أن ما حدث معه في أزمة التجديد وتجميده خلال الفترة الأخيرة غير واضح بشكل نهائي، وغير مفهوم بالنسبة لمدرب أجنبي.

واختتم أنه لا بد من توضيح الرؤية بالنسبة لسيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب سيرحل عن النادي وسيوقع على عقد جديد مع نادي أخر خلال الفترة المقبلة.